هدف البحث إلى تقييم تجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين، ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتکونت عينة البحث من (197) معلماً ومعلمة من معلمي التعليم العام في دولة الکويت، وتم استخدام الاستبانة کأداة لجمع المعلومات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن الصعوبات المتعلقة بتجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين مرتفعة. کما توصلت إلى أن الإيجابيات المتعلقة بتجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين مرتفعة، کما توصلت الدراسة إلى عدم وجود فروق في الصعوبات المتعلقة بتجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ضوء متغيري المؤهل العلمي وسنوات الخبرة، فيما وجدت فروق في متغير الجنس لصالح الذکور، کما توصلت النتائج کذلک إلى عدم وجود فروق في الإيجابيات المتعلقة بتجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ضوء متغيرات الجنس والمؤهل العلمي وسنوات الخبرة.
خلف الرامزي, محمد. (2021). تقييم تجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 36(4), 373-408. doi: 10.21608/mathj.2021.97180.1150
MLA
محمد خلف الرامزي. "تقييم تجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين", مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 36, 4, 2021, 373-408. doi: 10.21608/mathj.2021.97180.1150
HARVARD
خلف الرامزي, محمد. (2021). 'تقييم تجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 36(4), pp. 373-408. doi: 10.21608/mathj.2021.97180.1150
VANCOUVER
خلف الرامزي, محمد. تقييم تجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2021; 36(4): 373-408. doi: 10.21608/mathj.2021.97180.1150