هدفت الدراسة إلى تحديد متطلبات استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس العلوم الشرعية بجامعة شقراء في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس؛ ولتحقيق الهدف السابق أعد الباحث استبانة لتحديد متطلبات التعليم الإلکتروني لتدريس العلوم الشرعية في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس, وتکونت العينة من (36) من أعضاء هيئة التدريس تخصص علوم شرعية، کانت أهم النتائج: جميع المطالب اللازم توفرها في کل من المنهج، وعضو هيئة التدريس، والبيئة التعليمية، والمتعلم، ونظام إدارة التعليم الإلکتروني تعتبر مطلباً مهما لاستخدام التعليم الإلکتروني حيث کانت إجابات أفراد العينة على جميع فقرات الاستبانة بدرجة عالية. لم يوجد فروق دالة إحصائيا بين استجابة أفراد عينة الدراسة حول المطالب اللازم توفرها في جميع محاور أداة الدراسة.
الغبيوي, طلال بن عبد الهادي. (2022). متطلبات استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس العلوم الشرعية بجامعة شقراء في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 37(2), 269-314. doi: 10.21608/mathj.2022.224586
MLA
طلال بن عبد الهادي الغبيوي. "متطلبات استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس العلوم الشرعية بجامعة شقراء في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس". مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 37, 2, 2022, 269-314. doi: 10.21608/mathj.2022.224586
HARVARD
الغبيوي, طلال بن عبد الهادي. (2022). 'متطلبات استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس العلوم الشرعية بجامعة شقراء في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 37(2), pp. 269-314. doi: 10.21608/mathj.2022.224586
VANCOUVER
الغبيوي, طلال بن عبد الهادي. متطلبات استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس العلوم الشرعية بجامعة شقراء في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2022; 37(2): 269-314. doi: 10.21608/mathj.2022.224586