هدف البحث الحالي إلى تطوير الشراکة الإستراتيجية لدى قيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا في ضوء تطبيق الذکاء الإستراتيجي، وفي ضوء هذا الهدف استخدم البحث المنهج الوصفي القائم على وصف الظواهر التربوية وتفسيرها وتحليلها، واستخدم الاستبانة کأداة لجمع البيانات والمعلومات، وتم التطبيق على عينة عشوائية قوامها (338) فرداً من قيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا، وتوصلت النتائج الميدانية إلى أن واقع ممارسة قيادات الإدارات التعليمية للشراکة الإستراتيجية بمحافظة المنيا جاء بدرجة ضعيفة بلغت 0.49)) وهي أقل من المستوى المطلوب، کما تم التوصل لمتطلبات تطوير قدرات وکفايات الشراکة الإستراتيجية لقيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا على ضوء الذکاء الإستراتيجي.
محمود شحاته محمد, حاتم. (2022). تطوير الشراکة الاستراتيجية لقيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا في ضوء الذکاء الاستراتيجي. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 37(3), 1315-1354. doi: 10.21608/mathj.2022.133869.1206
MLA
حاتم محمود شحاته محمد. "تطوير الشراکة الاستراتيجية لقيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا في ضوء الذکاء الاستراتيجي". مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 37, 3, 2022, 1315-1354. doi: 10.21608/mathj.2022.133869.1206
HARVARD
محمود شحاته محمد, حاتم. (2022). 'تطوير الشراکة الاستراتيجية لقيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا في ضوء الذکاء الاستراتيجي', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 37(3), pp. 1315-1354. doi: 10.21608/mathj.2022.133869.1206
VANCOUVER
محمود شحاته محمد, حاتم. تطوير الشراکة الاستراتيجية لقيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا في ضوء الذکاء الاستراتيجي. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2022; 37(3): 1315-1354. doi: 10.21608/mathj.2022.133869.1206