عصام حسن سيد, رفيده. (2024). تعليم اللغة العربية في ضوء الذكاءات المتعددة باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن لتنمية بعض مهارات الاستماع لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 39(1), 393-422.
MLA
رفيده عصام حسن سيد. "تعليم اللغة العربية في ضوء الذكاءات المتعددة باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن لتنمية بعض مهارات الاستماع لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى", مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 39, 1, 2024, 393-422.
HARVARD
عصام حسن سيد, رفيده. (2024). 'تعليم اللغة العربية في ضوء الذكاءات المتعددة باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن لتنمية بعض مهارات الاستماع لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 39(1), pp. 393-422.
VANCOUVER
عصام حسن سيد, رفيده. تعليم اللغة العربية في ضوء الذكاءات المتعددة باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن لتنمية بعض مهارات الاستماع لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2024; 39(1): 393-422.