رزق, سحر فوزي عبد الحميد. (2019). أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 34(3), 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304
MLA
سحر فوزي عبد الحميد رزق. "أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية". مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 34, 3, 2019, 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304
HARVARD
رزق, سحر فوزي عبد الحميد. (2019). 'أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 34(3), pp. 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304
VANCOUVER
رزق, سحر فوزي عبد الحميد. أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2019; 34(3): 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304