عبد القادر, محمود هلال عبد الباسط. (2019). استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 34(3), 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321
MLA
محمود هلال عبد الباسط عبد القادر. "استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية", مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 34, 3, 2019, 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321
HARVARD
عبد القادر, محمود هلال عبد الباسط. (2019). 'استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 34(3), pp. 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321
VANCOUVER
عبد القادر, محمود هلال عبد الباسط. استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2019; 34(3): 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321