تناولت الدراسة الصعوبات التي تواجه معلمي التربية الفنية في المملکة العربية السعودية، في تطبيق مادة التربية الفنية في المدارس، وفق متطلبات المنهج المطور، هدفت الدراسة إلى أنشاء موقع إلکتروني خاص سيساهم في خدمة معلمي التربية الفنية، من خلال تقديم الحلول والبدائل والمواد المساعدة من سجلات وملفات ودروس تطبيقية ومرئية، تدعم معلمي التربية الفنية لتقديم مادة التربية الفنية بکل يسر ووضوح. فقد اعتمد الباحث في المنهج الوصفي التحليل. وفي الإطار النظري قام الباحث باستعراض نبذه عن منهج التربية الفنية المطور، وملحقاته، کما استعرض الباحث لبعض المواقع ذات صلة بالمنهج المطور للتربية الفنية، وتوصل الباحث الى عدة نتائج وتوصيات اهمها إمکانية الاستفادة وتفعيل التقنية في الحصول على المعرفة، وتبادل الافکار والخبرات، بما يواکب التغير الالکتروني المعاصر.
الغامدي, حسن بن علي. (2018). إنشاء موقع إلکتروني يخدم معلمي التربية الفنية وفق متطلبات تدريس المنهج المطور. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 33(3), 70-87. doi: 10.21608/mathj.2018.82735
MLA
حسن بن علي الغامدي. "إنشاء موقع إلکتروني يخدم معلمي التربية الفنية وفق متطلبات تدريس المنهج المطور". مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 33, 3, 2018, 70-87. doi: 10.21608/mathj.2018.82735
HARVARD
الغامدي, حسن بن علي. (2018). 'إنشاء موقع إلکتروني يخدم معلمي التربية الفنية وفق متطلبات تدريس المنهج المطور', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 33(3), pp. 70-87. doi: 10.21608/mathj.2018.82735
VANCOUVER
الغامدي, حسن بن علي. إنشاء موقع إلکتروني يخدم معلمي التربية الفنية وفق متطلبات تدريس المنهج المطور. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2018; 33(3): 70-87. doi: 10.21608/mathj.2018.82735