أحمد, نها أحمد محمود. (2016). أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29(1), 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346
MLA
نها أحمد محمود أحمد. "أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي", مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29, 1, 2016, 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346
HARVARD
أحمد, نها أحمد محمود. (2016). 'أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29(1), pp. 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346
VANCOUVER
أحمد, نها أحمد محمود. أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2016; 29(1): 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346