أحمد, أحمد جمال طه. (2016). علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29(1), 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349
MLA
أحمد جمال طه أحمد. "علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا". مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29, 1, 2016, 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349
HARVARD
أحمد, أحمد جمال طه. (2016). 'علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29(1), pp. 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349
VANCOUVER
أحمد, أحمد جمال طه. علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2016; 29(1): 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349