• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • أحمد جمال طه أحمد
10.21608/mathj.2016.93349

مجلة البحث في التربية وعلم النفس
المجلد 29، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 2
إبريل 2016
الصفحة 274-311
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 386.24 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 225
  • تنزیل PDF: 308

APA

أحمد, أحمد جمال طه. (2016). علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29(1), 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349

MLA

أحمد جمال طه أحمد. "علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا", مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29, 1, 2016, 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349

HARVARD

أحمد, أحمد جمال طه. (2016). 'علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا', مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 29(1), pp. 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349

VANCOUVER

أحمد, أحمد جمال طه. علاقة الذکاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع لدي المتفوقين دراسيًا. مجلة البحث في التربية وعلم النفس, 2016; 29(1): 274-311. doi: 10.21608/mathj.2016.93349

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو