Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
التعلم القائم على السيناريو ـ التدريس التأملي ـ الكتابة التفسيرية ـ لطلاب المعلمون. نموذج التدريس
عدد المقالات:
1
نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم بالسيناريو لتنمية مهارات الأداء التدريسي التأملي والكتابة التفسيرية لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية بكلية التربية
المجلد 38، العدد 3، يوليو 2023، الصفحة
489-580
بليغ حمدي إسماعيل عبد القادر
عرض المقالة
PDF 1.45 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 31 (2017)
المجلد 29 (2016)