ا
-
الاتجاه نحو مهنة التدريس
استخدام نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية في بناء مقياس الاتجاه نحو مهنة التدريس [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 1-47]
-
الأفکار البرنامجية
أزمة الوعي الاجتماعي لدى الطالب المعلم ودور مؤسسات الإعداد فى مواجهتها [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 102-191]
-
الإنسان الحر
بناء الإنسان الحر في الخطاب الرسمي للسياسة التعليمية: دراسة نقدية في ضوء بنية القوة بالمجتمع المصري [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 100-151]
-
التحصيل الدراسي
إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 21-63]
-
التحصيل الدراسي
أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 221-284]
-
التحليل المُعدِل
إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 21-63]
-
التدريس الفعال – استراتيجيات التدريس – التفاعل – التقييم
واقع تطبيق أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الأساسية في دولة الکويت لممارسات التدريس الجامعي الفعال من وجهة نظر الطلاب [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 440-493]
-
التعبير التشکيلي التربية الفنية
أثر استخدام الخامات التقليدية بتقنيات تشکيلية غير تقليدية في إثراء التعبير التشکيلي لدى عينة من طالبات قسم التربية الفنية بجامعة الملک سعود [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 295-316]
-
التعليم الريادي- فاعلية الذات
برنامج مقترح قائم على مهارات التعليم الريادي لتنمية فاعلية الذات والتوجه نحو العمل الحر لدى معلمي علم النفس قبل الخدمة [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 104-145]
-
التوجهات الحديثة للتقويم
واقع ممارسات التقويم في ضوء التوجهات الحديثة من وجهة نظر عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 401-439]
-
التوجه الإيجابي نحو المستقبل
الصبر وعلاقته بالتوجه الإيجابي نحو المستقبل لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 146-191]
-
التوجه نحو العمل الحر
برنامج مقترح قائم على مهارات التعليم الريادي لتنمية فاعلية الذات والتوجه نحو العمل الحر لدى معلمي علم النفس قبل الخدمة [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 104-145]
-
الحوسبة السحابية
تصور مقترح لبرنامج تدريبي قائم على بعض تطبيقات الحوسبة السحابية لتنمية المواطنة الرقمية لطلاب علم النفس بکلية التربية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 455-484]
-
الخامات التقليدية
أثر استخدام الخامات التقليدية بتقنيات تشکيلية غير تقليدية في إثراء التعبير التشکيلي لدى عينة من طالبات قسم التربية الفنية بجامعة الملک سعود [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 295-316]
-
الخوف من الفشل
إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 21-63]
-
الدعم الاجتماعي المُدرَک للمعلم
إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 21-63]
-
السعة العقلية
أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 221-284]
-
السياسة التعليمية
بناء الإنسان الحر في الخطاب الرسمي للسياسة التعليمية: دراسة نقدية في ضوء بنية القوة بالمجتمع المصري [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 100-151]
-
الصبر
الصبر وعلاقته بالتوجه الإيجابي نحو المستقبل لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 146-191]
-
الضغوط الأکاديمية
أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 221-284]
-
المدرسة الابتدائية
إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 21-63]
-
المعتقدات المعرفية
أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 221-284]
-
الوعي الاجتماعي
أزمة الوعي الاجتماعي لدى الطالب المعلم ودور مؤسسات الإعداد فى مواجهتها [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 102-191]
ب
-
برنامج تدريبى
تصور مقترح لبرنامج تدريبي قائم على بعض تطبيقات الحوسبة السحابية لتنمية المواطنة الرقمية لطلاب علم النفس بکلية التربية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 455-484]
-
بنية القوة
بناء الإنسان الحر في الخطاب الرسمي للسياسة التعليمية: دراسة نقدية في ضوء بنية القوة بالمجتمع المصري [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 100-151]
ت
-
تحليل الخطاب
بناء الإنسان الحر في الخطاب الرسمي للسياسة التعليمية: دراسة نقدية في ضوء بنية القوة بالمجتمع المصري [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 100-151]
-
تقنيات تشکيلية
أثر استخدام الخامات التقليدية بتقنيات تشکيلية غير تقليدية في إثراء التعبير التشکيلي لدى عينة من طالبات قسم التربية الفنية بجامعة الملک سعود [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 295-316]
-
تقييم التربية الفنية
تقييم معايير الجودة المنبثقة عن وثيقة التربية الفنية ومناسبتها للمتعلم من وجهة نظر معلمى جميع مراحل التعليم العام [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 48-103]
-
تنمية المهارات اللغوية التعبيرية
توظيف إستراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية المهارات اللغوية التعبيرية لدى طلبة جامعة نجران من وجهة نظرهم [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 300-336]
ج
-
جامعة نجران
توظيف إستراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية المهارات اللغوية التعبيرية لدى طلبة جامعة نجران من وجهة نظرهم [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 300-336]
ط
-
طلاب الدراسات العليا
الصبر وعلاقته بالتوجه الإيجابي نحو المستقبل لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 146-191]
م
-
معايير الجودة فى التربية الفنية
تقييم معايير الجودة المنبثقة عن وثيقة التربية الفنية ومناسبتها للمتعلم من وجهة نظر معلمى جميع مراحل التعليم العام [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 48-103]
-
مقياس الاتجاه
استخدام نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية في بناء مقياس الاتجاه نحو مهنة التدريس [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 1-47]
-
ممارسات التقويم
واقع ممارسات التقويم في ضوء التوجهات الحديثة من وجهة نظر عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 401-439]
-
مهارات المواطنة الرقمية
تصور مقترح لبرنامج تدريبي قائم على بعض تطبيقات الحوسبة السحابية لتنمية المواطنة الرقمية لطلاب علم النفس بکلية التربية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 455-484]
ن
-
نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية
استخدام نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية في بناء مقياس الاتجاه نحو مهنة التدريس [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 1-47]
-
نموذج حماية المخرجات الأکاديمية
إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية [المجلد 34، العدد 2، 2019، الصفحة 21-63]
-
نموذج راش
استخدام نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية في بناء مقياس الاتجاه نحو مهنة التدريس [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 1-47]
-
نموذج راش لميزان التقدير
استخدام نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية في بناء مقياس الاتجاه نحو مهنة التدريس [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 1-47]
و
-
وثيقة التربية الفنية
تقييم معايير الجودة المنبثقة عن وثيقة التربية الفنية ومناسبتها للمتعلم من وجهة نظر معلمى جميع مراحل التعليم العام [المجلد 34، العدد 1، 2019، الصفحة 48-103]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند